التوصيل المجاني للطلبات فوق 50 د.ب.‏

الإرجاع مجاني للطلبات

أبرز 5 توجهات يجب ان تعلم بها في عالم الأحذية لموسم خريف وشتاء 2020

يتمحور موسم خريف وشتاء 2020 بمجمله حول مفهوم التعبير عن الشخصية، حيث تجتمع التزيينات والتصاميم الجريئة والألوان المتعددة معاً للمساعدة في انتقاء إطلالة فريدة من نوعها. ويرفل هذا الموسم بباقة كبيرة من التوجهات التي تبدو متناقضة في الظاهر، بدءاً من الصنادل المكشوفة للغاية أو التصاميم الناعمة والأنيقة المرصعة بالجواهر ووصولاً إلى الأنماط الرياضية الضخمة. إلا أنه ثمة قاسم مشترك فيما بينها جميعاً وهو طابعها اللافت للنظر حتى من بعيد (ظروف التباعد الاجتماعي)، وهي ملائمة لمختلف الأجواء والمناسبات.

ترفل تصاميم هذا الموسم بباقة من التزيينات والتصاميم الجريئة والألوان النابضة التي تجسد طابعك الشخصي الفريد.

المقدمة المربعة

هل أنت من عشاق التصاميم حادة الزوايا؟ أو أحذية الشخصية الشهيرة كاري برادشو في مسلسل الكوميديا والدراما الشهير "سيكس آند ذا سيتي". إليكِ الأحذية التي يمكن ارتداؤها لوجبة برانش على الشاطئ. فلا شك أن الأحذية ذات المقدمة المربعة لهذا الموسم ستثير في أنفسنا حنيناً إلى مسلسل "فريندز" وأزياء بريتني سبيرز. أو يمكن اختيار صندل "أويك مود" (A.W.A.K.E Mode) مع سروال جينز وقميص أبيض، أو مع فستان مثل "كارن وازن".

تستحضر الأحذية ذات المقدمة المربعة في هذا الموسم ذكريات مسلسل "فريندز" الرائعة، وأزياء بريتني سبيرز الفريدة. جربي صندل A.W.A.K.E Mode مع سروال جينز وقميص أبيض، أو مع فستان مميز مثل "كارن وازن".

جزمة الدراجين

تعتبر جزمة الدراجين الجريئة ومتعددة الاستخدامات الخيار المفضل لهذا الموسم، حيث يمكن ارتداؤها مع أي شيء على طريقة المغنية الكورية الشهيرة جيني كيم.أو يمكنك ابتكار إطلالة عملية وغريبة عبر ارتداء حذاء عملي، مثل جزمة "توريس" من "بروينزا شولير"، مع عباءة أو سترة طويلة من تصميم لانا الساحلي.

جزمة الدراجين

تعتبر جزمة الدراجين الجريئة ومتعددة الاستخدامات الخيار المفضل لهذا الموسم؛ حيث يمكن ارتداؤها مع أي شيء على طريقة المغنية جيني كيم. أو مع عباءة أو سترة طويلة من لانا الساحلي.

مجوهرات الكاحل

لا شك أن الحذاء الغني بالزينة يعتبر من أبرز تصاميم هذا الموسم، حيث الحذاء والمجوهرات تجتمع في آنٍ واحد؛ وهناك خيارات متنوعة تتضمن التصاميم المزينة بخلخال ناعم والتصاميم التقليدية التي تضمن إطلالة مميزة للغاية مثل تصاميم "أتيكو". وتعتبر هذه خيارات مثلى لحضور العديد من المناسبات كإعادة افتتاح مطعم لطالما انتظرتي زيارته، أو حضور حفل زفاف منتظر، أو أي مناسبة أخرى.

تؤدي هذه الأحذية حيث الحذاء والمجوهرات تجتمع في آنٍ واحد؛ وهي تأتي بخيارات متنوعة تتضمن التصاميم المزينة بخلخال ناعم والتصاميم التقليدية اللماعة مثل تصاميم "أتيكو". وهي تعتبر الخيار الأمثل لارتياد المطعم الذي لطالما أردتِ زيارته عقب افتتاحه حديثاً.

الصنادل الجريئة

في ظل الظروف الصحية التي فرضتها جائحة "كوفيد – 19"، أصبحت الصنادل بكافة أشكالها من المقتنيات الضرورية والمريحة. فبات الجميع يرتديها بدون استثناء مثل نجمة "فيكتوريا سيكريت" ملائكية الطلة إلسا هوسك والتي شوهدت مرتدية إحدى صنادل العلامة التجارية اليابانية "سويكوك" (Suicoke) مزيناً بأشرطة الفيلكرو. ومن الواضح عشق العارضة الشهيرة كيندال جينر لصنادل العلامة التجارية "بيركنستوكس" (Birkenstocks). كما أن هذه الصنادل تعتبر الخيار الأمثل لقضاء عطلة سفاري صحراوية.

الصنادل الجريئة

أصبحت الصنادل بكافة أشكالها من المقتنيات الضرورية والمريحة؛ حيث شوهدت نجمة "فيكتوريا سيكريت" إلسا هوسك مرتدية إحدى صنادل العلامة التجارية اليابانية "سويكوك". كما أنها تعتبر الخيار الأمثل لقضاء عطلة سفاري صحراوية.

ألوان الباستيل

يتيح هذا الموسم دمج ألوان الباستيل مع إطلالات البيج أو الأبيض أو الرمادي لإضفاء طابع أكثر جمالاً وتألقاً. أو يمكنك استيحاء الإلهام من النجمة بيلي ايليش ودمج تدرجات الباستيل معاً: حيث يمكن ارتداء حذاء وردي اللون من "مرسيدس كاستيلو" مع فستان بلون اللافندر لإضفاء لمسة مرحة، أو حذاء أزرق من "ريك نين" (Reike Nen) مع بدلة باللون الأخضر المشرق لضمان إطلالة عصرية.

اعتمدي هذا الموسم دمج تدرجات الباستيل معاً على طريقة بيلي ايليش، وارتداء حذاء وردي من "مرسيدس كاستيلو" مع فستان بلون اللافندر لإضفاء لمسة مرحة، أو حذاء أزرق من "ريك نين" مع بدلة باللون الأخضر المشرق لضمان إطلالة عصرية.