التوصيل المجاني للطلبات فوق 50 د.ب.‏

الإرجاع مجاني للطلبات

أبرز 5 توجهات يجب ان تعلم بها في عالم الأحذية لموسم خريف وشتاء 2020

بعد قضاء عدة أشهر في المنزل، يجب الاستعداد للخروج واستئناف الحياة مجدداً مع أجمل الإطلالات الرجالية لهذا الموسم. ومن الواضح أن التصاميم المريحة هي نجمة هذا الموسم بدون منازع، حيث تترجمها الأحذية المشرقة بدون أربطة، والجزمات التي يمكن ارتداؤها طوال اليوم، وأنعم أنواع الجلد، والأحذية ذات النعال السميكة. ويمكن مزج هذه التصاميم مع الإطلالات العفوية والأنيقة للحصول على إطلالة رائعة تضمن الاسترخاء خلال موسم خريف وشتاء 2020.

تشكل التصاميم المريحة جوهر هذا الموسم، حيث تتجلى من خلال الأحذية المشرقة بدون أربطة، والجزمات التي يمكن ارتداؤها طوال اليوم، والنعال العريضة.

التصاميم البيضاء بالكامل

لا تغيب الأحذية الرياضية البيضاء والمرنة عن ساحة الموضة مهما اختلفت توجهاتها. وعليه، تعتبر تصاميم "كومون بروجكتس" أو "أكسل أريجاتو" الخيار الأمثل في هذا الموسم للانتقال سريعاً من إطلالة اجتماعات العمل إلى إطلالة ملائمة لوجبات البرانش. ويمكن الارتقاء بهذه الموضة اليوم من خلال إرفاقها ببدلة أو بلوزة قطنية بيضاء بالكامل تواكب روح الموسم تماماً.

تعتبر الأحذية الرياضية البيضاء والمرنة من "كومون بروجكتس" أو "أكسل أريجاتو" الخيار الأمثل للتنقل بين الإطلالات. ويمكن الارتقاء بهذه الموضة من خلال إرفاقها ببدلة أو بلوزة قطنية بيضاء بالكامل تواكب روح الموسم.

الأحذية بدون أربطة

تنم الأحذية بدون أربطة، رفيق الرجل الدائم، في هذا الموسم عن براعة حرفية متقنة وطابع جمالي عصري أخّاذ. وإذا كنت تبحث عن قطعة بسيطة التصميم، نقدم لك حذاءً بدون أربطة بمقدمة مدببة يجسد عراقة تصاميم العلامة الأرجنتينية الشهيرة "كاسا فاجليانو". أما إذا كنت من عشاق التصاميم العملية، نقدم لك أخفاف "مالون سولييه" أو تلك المزينة بالجلد المجدول من "بوتيغا فينيتا".

الأحذية بدون أربطة

تنم هذه الأحذية عن براعة حرفية متقنة وطابع جمالي عصري لهذا الموسم. نقدم لك حذاءً كلاسيكياً بدون أربطة يجسد عراقة تصاميم العلامة الأرجنتينية "كاسا فاجليانو"، أو أخفاف "مالون سولييه" المريحة.

الصنادل الرياضية الضخمة

تتوجه الصنادل الرياضية الضخمة في هذا الموسم لعشاق التصاميم الجريئة والمريحة والتي توحي بالثقة. ولا تقتصر فائدة هذا التصاميم، التي تحمل اللمسة الإبداعية لعلامات تجارية معروفة أمثال "سويكوك" "وفندي" على إمكانية ارتدائها للشاطئ والتسوق، بل تتعداها إلى إمكانية دمجها مع قطع البدلات الرسمية أو سراويل القماش.

تعكس هذه الصنادل المريحة روح الجرأة والتميز التي تكلل موسم خريف وشتاء 2020؛ حيث يمكن ارتداؤها للشاطئ أو التسوق، كما يمكن دمج تصاميمها من العلامتين التجاريتين "سويكوك" أو "فندي" مع قطع البدلات الرسمية أو سراويل القماش.

التصاميم الضخمة

تنطوي هذه التصاميم اللافتة للنظر على أبعاد مبالغ فيها، ونعال ضخمة على شكل فقاعات متباعدة تستحضر أسلوب العلامتين التجاريتين "ميزون مارجييلا" و"ألكسندر ماكوين"، بالإضافة إلى الأشكال النحتية، والمواد المعالجة بتقنية عالية، والتفاصيل اللماعة. وتشكل هذه التصاميم المميزة إضافة مذهلة للإطلالات البسيطة، مثل سراويل الجينز وبلوزات الـ "تي شيرت"، حيث تضفي لمسة متألقة ولافتة تضمن الاستغناء عن ساعة "رولكس" المرصعة بالألماس.

التصاميم الضخمة

تشكل هذه القطع المميزة إضافة مذهلة للإطلالات البسيطة، مثل الجينزات وبلوزات الـ "تي شيرت"، حيث تضمن إطلالة لافتة بفضل الأبعاد الكبيرة، والنعال الضخمة على شكل فقاعات متباعدة من "ميزون مارجييلا" و"ألكسندر ماكوين".

جزمة تشيلسي

تتميز جزمة تشيلسي بأنها سهلة الارتداء بكونها تناسب أي إطلالة. وهي تلائم الأزياء الرسمية والكاجوال سواء كانت مصنوعة من جلد الغزال المدبوغ، أو الجلد اللماع، أو الجلد الموشى بنقوش جلد التمساح. يمكن لعشاق إطلالات "الروك آند رول" انتقاء جزمة تشيلسي ذات الكعب العريض والحواف المنحوتة من العلامة التجارية "بوان"، أو أخرى من تصميم "كومون بروجكتس" وتأتي باللون البيج مع طابع لطيف وجذاب.

تتميز هذه الجزمة سهلة الارتداء بكونها تلائم الأزياء الرسمية والكاجوال. ويمكن لعشاق إطلالات "الروك آند رول" انتقاء تصميمها عريض الكعب من "بوان"، أو تصميمها الجذاب باللون البيج من "كومون بروجكتس".