احجز موعدك مع المتسوق الشخصي لدينا

التوصيل المجاني للطلبات فوق 50 د.ب.‏

الإرجاع مجاني للطلبات

أكسل أريجاتو تفتتح أول متجر لها في دبي في ليفيل شوز

تفتتح العلامة السويدية الفاخرة للأحذية أكسل أريجاتو أول متجر دائم لها في دبي بتاريخ 1 أبريل داخل ليفيل شوز. هذا المتجر الجديد سيقدم الإكسسوارات والأحذية الرجالية والنسائية، إضافة لمجموعة حصرية ومحدودة مستلهمة من المنطقة. تأمل العلامة التجارية من هذه الانطلاقة أن تعزز علاقتها بمعجبيها في الشرق الأوسط. وهنا، يخبركم مؤسسا العلامة ماكس سفارد وآلبين جوهانسن بكل ما تحتاجون لمعرفته...

لماذا قررتما فتح أول متجر في المنطقة في ليفيل شوز؟
ماكس: تحظى ليفيل شوز باحترام في دولة الإمارات، ونحن نثق بأن المجموعة ستمثل علامتنا التجارية بطريقة أمينة في المنطقة. كما أن قيم ليفيل شوز متوائمة مع قيم أكسل أريجاتو، فهي دائمًا تسعى لتقديم تجارب مميزة وغير متوقعة. ونرى أن العلامتين يجمع بينهما الابتكار في إيجاد طرق جديدة ومشوّقة لبناء الصلة بالزبائن.

أخبرانا عن التشكيلة التي يمكن أن نتوقعها في ليفيل شوز
آلبين: بنينا علاقة رائعة مع فريق ليفيل شوز وأصغينا لملاحظاته حول التشكيلة المناسبة وما يتوقعه الجمهور منا.

كيف تختلف أكسل أريجاتو عن غيرها من ماركات الأحذية وملابس الشارع في السوق؟
ماكس: لقد أدركنا وجود فجوة في السوق تتمثل في الأحذية ذات الجودة العالية والسعر المناسب. كما كنا نرغب بإنشاء علامة معاصرة تصبح فيما بعد منصة للأفكار والمفاهيم الجديدة. وكي نميّز أنفسنا عن العلامات الأخرى، قررنا أن نبدأ بالبيع من خلال الموقع والتواصل الشفهي فقط، بالإضافة إلى التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي الذي يهدف لزيادة وعي الناس بعلامتنا. كما طرحنا مفهوم "جديد الأسبوع"، والذي يسمح لنا بتجاوز المواسم التقليدية ويعطينا الحرية لإطلاق منتج جديد واحد على الأقل كل أسبوع.

أدركنا وجود فجوة في السوق تتمثل في الأحذية ذات الجودة العالية والسعر المناسب

ما الفكرة وراء اسم العلامة؟
آلبين: أردنا لعلامتنا اسمًا إبداعيًا يكون محط الانتباه بدلًا منا. من خلال هذا الاسم الفريد، لن ترتبط العلامة في أذهان الناس بشيء آخر، ويمكن لها أن تخلق قيمة وانطباعًا مميزًا وخاصًا بها.

كيف تصنعون الأحذية بحيث تلائم أسلوب ووظائف الجنسين؟
ماكس: نضع "الناس" في أذهاننا عندما نصمم الأحذية، وليس ما يلائم جنسًا دون الآخر، لأن الفروق بين الجنسين عادة ما تكون قليلة جدًا. معظم تصاميمنا ملائمة للجنسين مع بعض التعديلات البسيطة على الألوان والمواد.

ماذا يمكننا أن نتوقع من أكسل أريجاتو في المستقبل؟
آلبين: نريد أن نواصل تقديم عروضنا الحالية لكن على نطاق أوسع ومن خلال منصة أكبر. ونظرًا للظروف الحالية، فإننا نركز على التسويق والمبيعات الرقمية، ولكن ما زلنا نؤمن بالمتاجر الفعلية، ونريد أن نطلق عددًا أكبر من المتاجر ونبدأ بإقامة الفعاليات.

تعاون حصري

تخطط أكسل أريجاتو لتقديم تجربة مميزة بالعمل مع ليفيل شوز

قصة العلامة

المؤسسان ماكس سفارد وآلبين جوهانسون يتحدثان عن بداية علامة أكسل أريجاتو